jeudi 25 avril 2013

حلقة الشيف علاء الشربيني اليوم مع والده الشربينى يوتيوب

بالفيديو حلقة الشيف علاء الشربيني اليوم مع والده الشربينى 26-4-2013

اول لقاء للشيف علاء الشربيني مقدم برنامج لقمة هنية على قناة النهار وابوه الشيف الشربيني مقدم برنامج سفرة دايمة على قناة الحياة اليوم الجمعة 26/4/2013 فيديو يوتيوب وكما يقول المثل الشهير ابن الوز طباخ تذاع حلقة المنافسة بين الشيف الشربيني الكبير وابنه الشيف علاء على قناة النهار الفضائية فى تمام الساعة الواحدة والنصف بعد صلاة الجمعة مباشرة حيث يقوم الشيف علاء ووالده الشيف الشربيني بإعداد بعض الاكلات والوصفات خلال فترة تقديم برنامج لقمة هنية وفور الانتهاء من اعداد الوجبات والوصفات الشهية .

الشيف علاء الشربيني مع والده الشربينى

سيتم تقديمها على سفرة وسيكون الحكم هم ادارة قناة النهار ونجوم النهار وهم من سيتذوقون الاكل ويقومون بالحكم النهائي ومن الفائز فى هذه الحلقة الشيف علاء ام الاب الشربيني ، تعتبر هذه المرة الاول التى يلتقى فيها الابن الاب على الشاشات الفضائية حيث يعتبر الشيف الشربيني من اكبر واشهر الشيفات فى الوطن العربي وظهر على قنوات الحياة منذ عدة سنين وجذب ملايين المشاهدين نظرا لجودة وصفاته وخفة دمه التى جذبت الجمهور تابعونا اليوم الجمعة 26 ابريل بعد الظهر 1.30 على قناة الحياة ومشاهدة حلقة برنامج لقمة هنية والمنافسة بين الابن علاء والوالد الشربينى على النهار وبعده بساعتين على النهار بلس .


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire